الغراب للتقنية

هذا موقع يتوفر على مواضيع تقنية تهم كل فئات الناس

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حقيقة حذف التيك توك من متجر ابل واندرويد في 07/08/2022

                          



 في 07/08/2022 تم إعلامنا بخبر لم يعد TikTok متاحًا في متجر تطبيقات Apple أو متجر Google Play. هذا بسبب المخاوف بشأن معالجة التطبيق لبيانات المستخدم والمخاطر الأمنية المحتملة التي يشكلها التطبيق.

ومع ذلك، لا يزال من الممكن تنزيل TikTok من متاجر التطبيقات فهناك الكثير من التطبيقات الرائعة المتاحة على Amazon Appstore، مثل تطبيق Amazon Kindle. زيادة على ذلك، لا يزال بإمكان المستخدمين الوصول إلى TikTok من خلال موقعه على الويب ومتاجر الأندرويد وايوس .

على الرغم من إعلان خبر الحذف من أكبر متجرين للتطبيقات، لا يزال TikTok واحدًا من أكثر منصات التواصل الاجتماعي شعبية مع أكثر من 500 مليون مستخدم،وهي واحدة من أكثر منصات التواصل الاجتماعي شعبية. إنها طريقة رائعة لمشاركة مقاطع الفيديو مع أصدقائك، كما أنها سهلة الاستخدام. يمكنك إرسال الرسائل والصور التي تختفي بعد فترة زمنية محددة، أو يمكنك الاحتفاظ بها لفترة أطول من الوقت إذا أردت. يعد tik tok مثاليًا عندما تريد فقط مشاركة لحظة سريعة مع شخص ما، أو إذا كنت تريد الاحتفاظ بسرية شيء ما. نشط.


تطبيق تيك توك

تطبيق TikTok عبارة عن منصة وسائط اجتماعية تتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومشاركتها مع الآخرين. هذه المنصة مثالية لمشاركة التحديثات السريعة مع الأصدقاء أو أفراد العائلة، أو لتسجيل أفكارك وتجاربك. سواء كنت مستخدمًا مبتدئًا أو خبيرًا، فمن المؤكد أن هناك منصة وسائط اجتماعية مثالية لك.التطبيق شائع بين الشباب.تم تنزيله أكثر من مليار مرة!تمتلك ByteDance TikTok.، وهي متوفرة في أكثر من 150 دولة.

انتقد بعض الأشخاص TikTok بسبب محتواها.، والذي قد يكون غير مناسب للمستخدمين الشباب. كما تم اتهام التطبيق بفرض رقابة على موضوعات معينة، مثل مذبحة ميدان تيانانمين. ونفت TikTok هذه الاتهامات.

الانتهاك الكبير للخصوصية من قبل تطبيق تيك توك TikTok

أثار خرق الخصوصية الأخير من قبل تطبيق TikTok قلق الجميع. يتيح هذا التطبيق الشهير للمستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة مع بعضهم البعض، ولكن تم اكتشاف مؤخرًا أن بعض مقاطع الفيديو هذه تحتوي على معلومات خاصة. يتضمن ذلك العناوين وأرقام الهواتف وحتى كلمات المرور. لهذا السبب، يشعر الكثير من الناس بالقلق بشأن ما قد يحدث إذا وقعت هذه المعلومات في الأيدي الخطأ.




ظهر TikTokهذا التطبيق رائع لمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة!، في الأخبار مؤخرًا لجميع الأسباب الخاطئة.كان هناك خرق هائل للخصوصية، ويجب أن يكون الجميع على دراية به.، حيث وجد أن التطبيق يجمع كميات هائلة من البيانات من مستخدميه دون علمهم أو موافقتهم. وشمل ذلك كل شيء من أرقام الهواتف وجهات الاتصال إلى بيانات الموقع الحساسة وحتى محتوى ناتج عن طريق مستخدم.

تم حظر التطبيق جزئي في العديد من البلدان مثل الهند والولايات المتحدة دولتان مدرجتان في هذه القائمة.يتم التحقيق فيه من قبل وكالات متعددة. تنفي TikTok ارتكاب أي مخالفات، لكن الضرر قد حدث. لم يعد يُنظر إلى التطبيق على أنه وسيلة ممتعة لقتل الوقت ؛ أصبح الآن مخاطرة أمنية محتملة. إذا كنت لا تزال تستخدم TikTok، فقد حان الوقت لكي لاتكتب معلوماتك الشخصية 

سبب حذف التيك توك من متجر ابل واندرويد

سبب حذف التيك توك من متجر ابل واندرويد




تم نشر الخبر فقط على أنه سيتم الحذف التطبيق من App Store و Google Play Store في 8 جويلية  2022. والسبب في ذلك يرجع إلى القواعد الجديدة للحكومة الأمركية  فيما يتعلق بمحتوى الإنترنت والرقابة. كانت هذه القواعد ستلزم Tik Tok بمراقبة محتواها، وقد رفضت الشركة القيام بذلك. نتيجة لذلك للأسف، يبدو أن التطبيق لم يعد متاحًا للتنزيل إذ تم تثبيت القرار . ومع ذلك، لا يزال من الممكن استخدام Tik Tok





خبر حذف التيك توك

خبر حذف Tik Tok هو خدعة. لا صحة للشائعات التي تفيد بأنه سيتم حذف Tik Tok.التطبيق موجود الأن بعد مرور تاريخ 07/08/2022

من وراء الحذف التطبيق من المتجر

من وراء الحذف التطبيق التيك توك من المتاجر

من المرجح أن يكون الشخص الذي يقف وراء حذف التطبيق من المتجر هو الحكومة الأمركية . هذا لأن المطور سيكون لديه حق الوصول إلى بطاقة بيانات التطبيق وسيعطون قرار بحذفه من المتاجر فقط  . إذا تم حذف التطبيق من قبل شخص آخر، فمن المحتمل أنه استخدم طريقة غير مصرح بها لحذف القائمة.

في أخير لم يتم حذف التطبيق لايزال يعمل

في أخير لم يتم حذف التطبيق تيكتوك لا يزال يعمل


وأضن التطبيق لن يتم حذفه بسهولة لأن سيرفرات له كثير . ربما يلعب على طريقة المباشرة  وهي تحميل من الموقع الأصلي 

عن الكاتب

ahmed

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغراب للتقنية