الغراب للتقنية

هذا موقع يتوفر على مواضيع تقنية تهم كل فئات الناس

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

درايفر جميع كروت الواي فاي للحاسوب بدون نت

يمكنك العثور على برامج تشغيل لجميع بطاقات Wi-Fi دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. يعد هذا مفيدًا إذا كنت تستخدم جهاز حاسوب ليس به اتصال بالإنترنت أو إذا كنت ترغب في تحديث برامج تشغيل بطاقة Wi-Fi الخاصة بك دون الاتصال بالإنترنت. توجد عدة طرق للعثور على برامج تشغيل لبطاقات Wi-Fi دون اتصال بالإنترنت. تتمثل إحدى الطرق في استخدام محرك أقراص USB محمول لنقل برامج التشغيل من كمبيوتر آخر متصل بالإنترنت. هناك طريقة أخرى تتمثل في تنزيل برامج التشغيل من موقع الشركة المصنعة ثم نقلها إلى الكمبيوتر باستخدام محرك أقراص فلاش USB. بمجرد أن يكون لديك برامج التشغيل على جهاز الكمبيوتر، يمكنك تثبيتها عن طريق النقر المزدوج على الملف واتباع المطالبات.بعد تثبيت برامج التشغيل، تكون جاهزًا لبدء استخدام جهازك الجديد.، يجب أن تكون قادرًا على الاتصال بشبكة Wi-Fi واستخدام الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.






درايفر جميع كروت الواي فاي للكمبيوتر بدون نت

. يمكنك العثور على برامج تشغيل لجميع بطاقات Wi-Fi بدون الشبكة من خلال زيارة موقع الشركة المصنعة على الويب.للبدء، ما عليك سوى زيارة الموقع.، حدد موقع قسم "الدعم" أو "التنزيلات". في قسم الدعم، ستجد معلومات الاتصال لدعم العملاء. يمكنك أيضًا العثور على رابط إلى صفحة برامج التشغيل والبرامج في هذا القسم. يحتوي قسم التنزيلات عادةً على قائمة بجميع برامج التشغيل المتوفرة للتنزيل.

كرت الواي فاي الكمبيوتر

هل تحتاج إلى بطاقة WiFi جديدة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

بطاقة wifi للكمبيوتر هي جهاز يسمح لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بالاتصال بشبكة لاسلكية. عادة ما تكون بطاقة صغيرة مستطيلة يتم توصيلها بمنفذ PCI أو USB بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. تأتي العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة مع بطاقة لاسلكية مدمجة، ولكن يمكنك أيضًا شراء واحدة بشكل منفصل وتثبيتها بنفسك.

بعد تثبيت الويندوز لايوجد درايفر  الواي فاي

بعد تثبيت الويندوز لايوجد درايفر الواي فاي

هذه مشكلة شائعة جدًا ولها بعض الحلول المختلفة. أول شيء يجب عليك فعله هو التحقق لمعرفة ما إذا كانت الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لديها برنامج تشغيل محدث لطراز الكمبيوتر الخاص بك. إذا لم يفعلوا ذلك، يمكنك محاولة تنزيل برنامج تشغيل Wi-Fi عام من الإنترنت.إذا لم يكن أي من هذين الخيارين قابلاً للتطبيق، فما هي الخيارات الأخرى المتاحة لي؟،  فيمكنك محاولة تثبيت برنامج التشغيل يدويًا بنفسك. للقيام بذلك، ستحتاج إلى تنزيل برنامج التشغيل من الإنترنت ثم استخراجه إلى موقع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد استخراجهلفتح إدارة الأجهزة، ستحتاج إلى اتباع هذه الخطوات. للعثور على قسم محولات الشبكة، انتقل إلى قائمة "الإعدادات" وحدد "محولات الشبكة".، ثم البحث عن إدخال محول Wi-Fi.لتحديث برنامج التشغيل الخاص بك، انقر بزر الماوس الأيمن على الجهاز وحدد "تحديث برنامج التشغيل". من هناك، يمكنك استعراض موقع ملفات برنامج التشغيل المستخرجة وتثبيتها بهذه الطريقة.

برنامج 3dp net

برنامج 3dp net

3DP Net هو برنامج مجاني يسمح لك بإنشاء بحث حول دريفرات الكارت wifi التي تنقصك وكل هذا بدون انترنت  إنه مشابه لبرنامج درايفر بوستر الشهير، ولكن مع بعض الاختلافات الرئيسية. أولاً، تم تصميم 3DP Net ليتم استخدامه مع أي حاسوب بدون انترنت، وليس فقط تلك من شركة واحدة لا يوجد فيه عديد من تحديثات وهو جميل جدا ثانيًا يسمح لك بإتصال بشبكة الواي فاي بدون انترنت لتثبيت الدرايفر ، والذي يمكن استيراده إلى برامج سيرفرات خاصة به الأخرى لمزيد من التحسين. أخيرًا  يحتوي على مكتبة من الكائنات المعدة مسبقًا والتي يمكنك استخدامها كنقاط انطلاقاتك بعد اتصال بإنترنت الخاصة. موقع الرسمي


صورة البرنامج :




رابط التحميل البرنامج

هنا

 


عن الكاتب

ahmed

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغراب للتقنية